Helping The others Realize The Advantages Of neo hair lotion

Wiki Article

يتم تدليك فروة الرأس لمدة دقيقتين أوثلاثة قبل وضع نيو هير لوشن لتعزيز وصول الدورة الدموية الى فروة الرأس وزيادة امتصاص اللوشن

أدخل بريدك الإلكتروني لتبقى مطلعاً على جديدنا في عطارة الحكمة.

يتم رش كمية مناسبة من منتج نيو هير لوشن ويدلك لبضع دقائق ولا يشطف بالماء.

عطارة الحكمة هي شركة رائدة تخصصت بمجـال الأعــشــاب الطـبيعية والتجميل الطبيعي, كما أنها قد حققت انتشاراًَ واسعاً حـــتى اصبحت افضل المتخصصون في مجال التجميل بالاعشـــاب الطبيعية .

By clicking or navigating the site, you conform to allow our selection of information via cookies. See our cookie coverage.

يجعل الشعر قويا ولامعا، كما يعمل على تقوية فروة الرأس، وبالتالي يعزز من نموه.

يمنع استخدام الدواء دون استشارة الطبيب المختص في الحالات الآتية:

They may have a YouTube channel as well, exactly where they share item videos and all the required updates. So, how to be aware of which product is original or fake? Just go to their Site and YouTube channel and find out oneself.

تعتمد مكونات نيو هير لوشن على عناصر عشبية مئة في المئة، تعمل علي تحفيز نمو جذور الشعر وتنشيط بصيلاته، والحد من التساقط وإعادة بناء الشعر التالف وإنبات الشعر في الفراغات التي لم ينبت فيها الشعر لأسباب مرضية أو أسباب غير معروفة لمدة طويلة، ومن أهم المكونات في فيتامين نيو هير للشعر التي تحفز إنبات الشعر:

مستخلص نبات البلميط المنشاري المعروف بخصائصه الإستروجينية، والتي تحفز إنبات الشعر دون حدوث آثار جانبية، أو خلل في توازن الهرمونات الأساسي في الجسم، كما أن له خصائص مضادة للالتهاب تعمل على معالجة بصيلات الشعر وتقوية الجذور. 

عند استخدام هذا المنتج لأول مرة يمكنك تجربته على منطقة صغيرة في الرأس.

نيو هير لوشن الاصلي يُستخدم للرجال والنساء لحالات تساقط الشعر والصلع الوراثي ولتكثيف وزيادة سمك وطول الشعر

في حالة تطبيقه على الحاجب فينبغي استخدام أعواد قطنية تغمس في الرذاذ، ثم يدلك بها الحاجب بحرص لحماية العين من وصول الرذاذ إليها.

العرض حق *الكراسات وملحقاتها* لي اسره عندها ٤ او ٥ get more info اطفال في المدارس العرض ده بيريحهم شديد لحدي ت...

Report this wiki page